مرحبًا بكم في Brainnovation!

يكافح؟ يمكننا المساعدة في ذلك. نهجنا في تدريب الدماغ يتجاوز الدروس الخصوصية الأساسية من خلال تحسين الانتباه والرياضيات والذاكرة والمنطق & amp؛ مهارات التفكير والقراءة بطرق تدوم.

تشغيل الفيديو

كيف يعمل تدريب الدماغ؟

.1 تقييم المهارات المعرفية

تقييم المهارات المعرفية أساسي لكل ما نقوم به. نستخدم هذا التقييم لتحديد نقاط القوة والضعف في مهاراتك المعرفية الفريدة. إنها الطريقة التي نخصص بها برنامجنا لضمان أفضل النتائج الممكنة.

.2 التشاور
معنا

بالنسبة للعديد من العائلات ، تنص الاستشارة على أن “آها!” نوع من اللحظة عندما يصبح كل شيء فجأة منطقيًا. سترى بالضبط كيف أن نقاط القوة والضعف في مهارتك المعرفية الفريدة هي وراء العديد من النجاحات والصراعات التي واجهتها.

.3 تدريب الدماغ واحد على واحد

حددنا نقاط الضعف المعرفية أثناء التقييم ؛ الآن نحن نستهدف تلك المهارات الضعيفة بتمارين عقلية مكثفة. ستعمل وجهًا لوجه مع مدرب عقلي لمدة ساعة يوميًا لمدة 12 إلى 32 أسبوعًا ، اعتمادًا على البرنامج المناسب لك.

    ما هو تدريب الدماغ؟

    يعد تدريب الدماغ طريقة بسيطة لكنها قوية لتعزيز قدرة الطالب الأساسية على التعلم بشكل أسرع وأسهل وأفضل. يعالج الدماغ المعلومات من خلال شبكة معقدة من الخلايا العصبية تسمى الخلايا العصبية. بينما نتعلم ، تعمل مجموعات من الخلايا العصبية جسديًا معًا لإنجاز مهام التعلم أو التفكير. بكلمات أبسط ، يتضمن تدريب الدماغ سلسلة من التمارين الذهنية المصممة بعناية لإعادة ربط وتحويل وتأسيس سلوكيات وأفكار وأفعال جديدة في حياة الشخص.

    Brainovation Logo

    أسئلة وأجوبة

    المهارات المعرفية هي المهارات الأساسية التي يستخدمها عقلك للتفكير والقراءة والتعلم والتذكر والعقل والانتباه. هذه المهارات مجتمعة هي ما تستخدمه كل يوم في المدرسة والعمل والحياة.

    يقوم تدريب الدماغ بتدريب المهارات المعرفية من خلال برنامج تدريب شخصي وقوي نتيجة لأكثر من 35 عامًا من البحث. نحن نستهدف المهارات الأساسية التي تعتبر مهمة لكيفية التعلم والأداء.

    يركز التدريس الخصوصي على إعادة تدريس المعلومات التي لم يتم استيعابها في المرة الأولى. والسؤال الذي يجب التفكير فيه هو “لماذا لم يستوعب طفلي هذا في المرة الأولى التي تم تدريسه فيها؟” ما لم يكن هناك سبب واضح ، قد لا تكون الدروس الخصوصية هي الحل. في الواقع ، تُظهر الدراسات أنه في 8/10 حالات ، سبب صعوبات التعلم هو ضعف المهارات المعرفية ، وليس بسبب عدم تقديم المعلومات بشكل جيد. الدروس الخصوصية تستوعب المهارات المعرفية الضعيفة بدلاً من تصحيحها. الابتكار العقلي يختلف اختلافًا جذريًا. اختبارنا وتدريبنا هو الجواب على “ما مدى قوة قدرته على التعلم؟” نحن لا نستوعب المهارات الضعيفة ، بل نعززها. النتيجة؟ تعلم أسرع وأسهل!

    تحاول برامجنا معالجة السبب الكامن وراء اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه – ضعف الذاكرة وسرعة المعالجة ومهارات الانتباه – بالإضافة إلى مهارات الدماغ الأخرى التي نحتاجها للتركيز والتعلم والاستمرار في المهمة. هذا هو السبب في أن العديد من عملائنا المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه أفادوا أن حياتهم قد تحسنت بشكل كبير نتيجة لتدريب الدماغ الفردي. أكثر من ذلك ، أظهر علم الأعصاب أنه يمكن تعزيز الانتباه من خلال استهداف وتحفيز المنطقة الخاملة في الدماغ المسؤولة عن خصائص عدم الانتباه.
    يعاني العديد من الطلاب في القراءة نتيجة ضعف الإدراك. على سبيل المثال ، الطالب الذي لديه مهارات معالجة سمعية ضعيفة ، ولا يمكنه التركيز ، ويعمل ببطء شديد ، أو لديه مهارات ذاكرة ضعيفة أو يكافح لإنشاء صور ذهنية جيدة ، سيواجه صعوبة في القراءة. من خلال معالجة نقاط الضعف هذه ، يتم إعطاء الطلاب المهارات التي يحتاجون إليها ليصبحوا قراء ناجحين.

    شهادات العميل

    Translate »